الرواتب

تـمكنك ميزة إدارة الرواتب من حساب رواتب الموظفين بشكل آلي، بالإضافة إلى تحديد قـيم الخصومات وتواريخ الرواتب والتأمينات الاجتماعية بحسب قانون العمل في بلدك. ويمكنك أيضاً تحديد العملة الافتراضية وسعر الصرف المستخدمين في شركتك أو فرعك لاستخدامهما في معاملاتك المالية وحسابات الرواتب.

Schedule a Live Demo

تقارير بحسب البلد للضمان والتأمينات الاجتماعية والضرائب

يمكنك من خلال ZenHR حساب رواتب موظفيك بسهولة بحسب نسب الضمان الاجتماعي والتأمينات الاجتماعية، والضريبة، حيث أن نظام ZenHR قابل للتخصيص والتوطين بحسب احتياجات كل شركة وقوانين كل بلد.

Tax hr ar
Request overtime hr ar

طلبات العمل الإضافي

لن تضطر لإدخال أوقات العمل الإضافية بشكل يدوي، حيث أن نظام ZenHR يسمح لك بإدخال أوقات العمل الإضافيّ المتكررة خلال فترة زمنية معينة كحزمة واحدة، كبعض الحالات التي يضطر بها الموظف البقاء بعد ساعات العمل الرسمي لأسباب معينة خلال فترة محددة من الزمن، مما يقلل من الوقت والجهد المبذولين في توثيق هذه العملية.

الطلبات المالية للموظفين

يمكن للموظفين تقديم طلبات مالية مثل تعويض السفر أو أي مصاريف أخرى تكبدها الموظف حتى يمكن تعويضه من قبل الشركة.

Financial requests hr ar
Health insurance ar

التامين الصحي

نحن نؤمن بأن حزم التأمين الصحي التي يغطيها صاحب العمل يجب أن تكون أكثر مرونة وشفافية لتلبية احتياجات الرعاية الصحية لموظفيك. توفر ميزة التأمين الصحي على ZenHR لموظفيك إمكانية الوصول الفوري إلى معلومات التأمين الصحي المتعلقة بهم وبعائلاتهم من داخل ZenHR، بالإضافة لحساب خصومات التأمين الصحي من الرواتب بشكل فوري.

Payroll

ZenHR's payroll feature includes automated salary calculations and deductions, salary history, and localizations for both the taxes, WPS, GOSI, and social security in your country. You can also select the default currency and exchange rate used at your company or branch to use in your financial transactions and salary calculations.

Schedule a Live Demo

Social Security and Tax Localized Reports

ZenHR helps you meet the needs of your unique organization with flexible payroll features including localized taxes, WPS, GOSI, and social security in your country with customizable reports. This way you can calculate salaries using the official tax and social security forms in your country.

Tax hr
Request overtime hr

Overtime Requests

This self-service feature allows your employees to submit overtime requests to be approved by their managers so that the employee can receive additional pay for the overtime worked. You also have the flexibility to compensate overtime through “paid overtime” or by giving “extra time off”.

Employee Financial Requests

Employees can submit financial requests such as travel per diems and other expenses that they've incurred and paid for so that they can be compensated by the company accordingly.

Financial requests hr